الـــشــروط والأحـــكـــام

شروط استخدام الخدمات الالكترونية

  1. نرحب بكم في مركز العاصفة للأخبار والإعلان والمعروف أيضا بإسم "مركز العاصفة"، مركز العاصفة للأخبار والإعلان تمتلك http://www.storm.ae/ وتطبيقات "مركز العاصفة"، حيث يمكنكم استعمال خدمات التواصل والتحاور ومناقشة مواضيع الطقس على الانترنيت ومشاهدة الصور والفيديوهات واللقطات ومحتوى متنوع (خدمة مركز العاصفة او"الخدمات"). يقع مقر الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتنص احكام الشركة على أن القانون الحاكم هو القانون المحلي. لا يجوز متابعة النزاعات الناشئة فيما يتعلق بذلك إلا من قبل محكمة مختصة في الإمارات العربية المتحدة.
  2. تحكم شروط الاستخدام هذه (الشروط) العلاقة بيننا وبين كل مستخدم للخدمات (أنت). يرجى قراءة هذه الشروط بتمعن قبل المباشرة باستخدام الخدمات. إن استخدامك لهذه الخدمات يشير إلى قبولك لهذه الشروط وبأنك موافق على الالتزام بها. وفي حال عدم موافقتك على هذه الشروط يرجى منك عدم استخدام الخدمات
  3. يخضع استخدامك للخدمات أيضاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا التي تتضمن معلومات حول كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية. الرجاء قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا قبل استخدام الخدمات.
  4. من الممكن أن نقوم بإجراء بعض التغييرات على هذه الشروط في أي وقت، وذلك عبر وضع الشروط المعدلة على الخدمات. يتوقع منك الإطلاع على هذه الصفحة من حين لآخر للعلم بأية تغييرات تطرأ على هذه الشروط. تعتبر مواصلة استخدامك للخدمات بعد الإعلان عن أية تغييرات على هذه الشروط بمثابة موافقة على تلك التغييرات
  5. تُطبق هذه الشروط بصرف النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه للدخول إلى الخدمات (بما في ذلك الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الجوال أو الجهاز اللوحي). وتطبق هذه الشروط أيضاً في حال الدخول إلى الخدمات عبر مواقع الغير، شريطة أن تكون على علم بأن الشروط الخاصة بخدمات الغير (وسياسات الخصوصية الخاصة بهم) قد تطبق أيضاً.
  6. يسمح الدخول إلى الخدمات على أساس مؤقت، ونحتفظ بحق سحب أو تعديل الخدمة التي نقوم بتقديمها على الخدمات دون إشعار مسبق. ولا نتحمل مسؤولية عدم توفر الخدمات لأي سبب وفي أي وقت من الأوقات ولأية مدة.
  7. إنك مسؤول عن إعداد كافة الترتيبات اللازمة التي تمكنك من الدخول إلى الخدمات. كما تكون مسؤولاً عن معرفة كافة الأشخاص المستخدمين للخدمات من خلال الحساب الخاص بك بهذه الشروط والتزامهم بها.
  8. تكون كافة الحقوق بما فيها، دون حصر، حقوق التأليف النشر وحقوق قواعد البيانات والعلامات التجارية في الخدمات ومحتوياتها، سواء كانت صوتيةً أم نصيةً أو صوراً أو فيديوهات أو بأي شكل آخر ("المحتوى")، ملكيةً لنا ومرخصةً لنا. كما يكون هذا المحتوى محمياً بقوانين واتفاقيات الطبع والنشر حول العالم. كما تكون كافة هذه الحقوق محفوظةً
  9. إنك توافق على دخولك إلى الخدمات للاستعمال الشخصي فقط وليس للاستخدام العام أو التجاري. لا يصرح لك نسخ أو نشر أو التخزين في أية وسيلة أو بث أو نقل أو إعادة نقل أو تعديل أو العرض العام لأية أجزاء من المحتوى لأي مُستخدم دون حساب في مركز العاصفة
  10. يصرح لك استخدام الخدمات للأغراض الشخصية وغير التجارية، ولا يصرح لك تعديل المحتوى أو إزالة أية حقوق طبع ونشر أو أية إشعارات بحقوق ملكية يتضمنها المحتوى.
  11. لا يُراد من التعليقات والمحتويات الأخرى التي يتضمنها الخدمات تقديم النصائح للاعتماد عليها، لذا نحن لا نقبل أية مسؤولية أو التزام قد ينشأ عن اعتماد أي زائر للخدمات على ذلك المحتوى أو أي شخص يتم تبليغه بذلك المحتوى.
  12. يجوز لنا تغيير المحتوى في أي وقت. ووفق مقتضى الضرورة، قد نقوم بتعليق الدخول إلى الخدمات أو إغلاقه إلى أجل غير مسمى. قد يصبح المحتوى قديماً بالنسبة لوقت ما ولا نكون ملزمين بتحديث تلك المادة.
  13. في حال قمت بطباعة أو نسخ أو تنزيل أي جزء من الخدمات بصورة تشكل خرقاً لهذه الشروط، يتوقف عندئذ حقك في استخدام الخدمات فوراً ويتعين عليك بناءً على اختيارنا إعادة أو إتلاف أية نسخ من تلك المواد.
  14. إن جميع العلامات الفارقة واللوغو والعلامات المسجلة التابعة لمركز العاصفة هي علامة تجارية لشركة مركز العاصفة مسجلةً

الرجاء قراءة هذا الجزء بتمعن قبل نشر أي محتوى على الخدمات.

  1. عند نشر أي محتوى على الخدمات (بما في ذلك أية نصوص أو صور أو فيديوهات أو تسجيلات صوتية) تبقى أنت والمرخص له لذلك المحتوى وتمنحنا الحق الدائم وغير الحصري والباطن ودون المطالبة بأية حقوق للمؤلف في جميع أنحاء العالم كما ترخص لنا استخدام ونسخ وتعديل ونشر وترجمة واشتقاق أعمال من وتوزيع وتشغيل وعرض والتواصل مع العامة وممارسة كافة حقوق النشر والتأليف وحقوق الإعلان فيما يتعلق بذلك العمل و/ أو دمجه مع أعمال أخرى في أية وسيلة معروفة حالياً أو قد تطور لاحقاً وطوال المدة الكاملة لأي من تلك الحقوق الممنوحة لذلك المحتوى، بما يتلاءم مع قيود الخصوصية المذكورة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. في حال عدم موافقتك على منح تلك الحقوق إلينا، عليك الامتناع عن تقديم أية مساهمات على خدماتنا.
  2. أنت المسؤول الوحيد عن أية محتوى تعرضه على خدماتنا، وإن نشر أي محتوى على خدماتنا يعني بأنك:
    • تتعهد بأن المنشور هي عملك الخاص وبأنك تمتلك الحق في تقديمها إلينا لاستخدامها في كافة الأغراض المذكورة أعلاه؛
    • توافق على التنازل عن أية حقوق أخلاقية في منشوراتك لأغراض تقديمها ونشرها على الخدمات ولاستخدامها لكافة الأغراض المذكورة أعلاه؛
    • بأن منشوراتك لا تخرق أية حقوق للغير أو تقيد أو تحظر استخدامهم للخدمات واستمتاعهم به
    • تتعهد بأن استخدامك للخدمات ونشر المحتوى فيه هو أمر قانوني وغير محظور ولا يتسبب بإيذاء أو إزعاج الآخرين وأنه لا يحتوي على أية مواد مهينة أو مسيئة أو يعرقل سير الحوار الطبيعي داخل الخدمات.
  3. انت تمتنع، ولا تشجع أي شخص آخر، على الإدلاء بـ أو تقديم أي محتوى مما:
    • قد يشمل على أو يحث على الحلف و/ أو استخدام لغة غير مقبولة أو مهينة أو جارحة أو مهددة أو عنيفة أو متعصبة (لدين أو عرق أو جنس أو ميول جنسية أو أصل أو عمر أو إعاقة أو حالة جسدية أو عقلية)؛
    • قد يشمل على نقاشات تشجع أو تحث على أو تقدم معلومات مؤذية تتعلق بممارسات إجرامية أو غير قانونية (بما في ذلك دون حصر، المواد الإباحية أو المتفجرات أو الأسلحة أو العنف أو المخدرات أو الفيروسات أو أعمال القرصنة أو انتهاكات حقوق التأليف والنشر)؛
    • يشمل على وضع عناوين مواقع الكترونية أخرى تحتوي على مواد تنتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالغير؛
    • يشكل خرقاً لأي واجب قانوني خاص بالغير كالواجبات التعاقدية أو واجب السرية؛
    • يشمل على تبادل أرقام الهواتف أو العناوين المنزلية، أو مضايقة المستخدمين الآخرين للخدمات؛
    • يشمل على انتحال شخصيات موظفينا أو المشاهير أو أية شخصيات أو أشخاص آخرين؛
    • يشمل على تقديم حقائق زائفة أو مضللة؛
    • يشمل على أفعال تشوش أو تعطل فعالية أو ثبات أمن الخدمات (بما في ذلك دون حصر الفيروسات والأعطال المفاجئة والفيروسات المتنقلة وفيروسات تروجان هورسيز أو أي شكل آخر من أشكال الفيروسات)؛
    • يشمل على الإعلانات أو العروض أو طرق التطفل غير المرغوبة أو استخدام الخدمات لأغراض تجارية غير مصرح بها؛
    • يشمل على أية إشارات تنتقص أو تحط من قدرنا وقدر الخدمات أو الآخرين أو منتجاتنا وخدماتنا؛
    • يشمل على أية محتوبات تتسبب بالضرر لنا.
  4. نقوم بمحض اختيارنا بتحديد وجود أي خرق للبندين 2 و 3أعلاه عند استخدامك للخدمات. عند حدوث أي خرق لأيّ من هذين البندين، نقوم باتخاذ الإجراءات التي نراها مناسبةً، بما فيها:
    • السحب الفوري المؤقت أو الدائم لحقك في استخدام الخدمات و/ أو أي من مكوناته؛
    • توجيه تنبيه إليك
    • اتخاذ الاجراءات القانونية بحقك لتعويضنا عن كافة التكاليف على أساس التعويض بسبب الخرق
    • اتخاذ المزيد من الإجراءات القانونية بحقك
    • الافصاح عن تلك المعلومات الضرورية إلى سلطات تنفيذ القوانين وفق ما نراه ضروري
    نحن نستثني مسؤوليتنا عن الإجراءات التي يتم اتخاذها بخصوص خرق البندين 2 و3 أعلاه. إن الردود الواردة في البند أعلاه غير مقيدة وبإمكاننا اتخاذ أي إجراءات أخرى نراها مناسبةً بصورة معقولة.
  5. على الرغم من أننا نطلب من كافة مستخدمي الخدمات الالتزام بهذه الشروط، فإنك تقر بإحتمالية قيام المستخدمين الآخرين بوضع مواد قد تعتبرها مهينة أو غير لائقة على الخدمات. ونحن بدورنا لا نتحمل أية مسؤولية أو أي التزام فيما يتعلق بالمحتوى الذي يقوم أولئك الأشخاص بوضعه على الخدمات كما أن تلك المحتويات لا تعكس آراءنا

    عندما يشمل الخدمات على روابط لمواقع أخرى ومصادر مقدمة من قبل الغير، إلا أننا لا نمتلك أية رقابة على محتويات هذه المواقع أو المصادر، ولا نقبل تحمل أية مسؤولية بخصوصها أو بخصوص أية خسائر أو أضرار قد تنشأ عن استخدامك لها.

    خدمات موقع مركز العاصفة الإلكتروني لا تخضع لأية رسوم، و خدمات تطبيق مركز العاصفة تتطلب دفع رسوم من جانبكم لاستخدامها. خدمات مركز العاصفة التي تتطلب دفع رسوم نشير اليها باسم خدمات تطبيق مركز العاصفة.

  6. يجوز لك الارتباط بصفحتنا الرئيسية، شريطة قيامك بذلك بصورة قانونية وعادلة وبشكل لا يضر بسمعتنا أو استغلالها، إلا أنه لا يجوز لك إنشاء ذلك الارتباط بشكل يشير إلى أية مشاركة أو موافقة أو مصادقة غير موجودة من قبلنا.
  7. لا يجوز لك إنشاء أي ارتباط من أي خدمات ليس ملكاً لك.
  8. يمنع وضع الخدمات على أي خدمات آخر، كما لا يجوز لك إنشاء ارتباط لأي جزء من الخدمات غير الصفحة الرئيسية. نحن نحتفظ بحق سحب أي إذن بإنشاء ارتباط دون أي إشعار مسبق
  9. عندما يشمل الخدمات على روابط لمواقع أخرى ومصادر مقدمة من قبل الغير، فإن تلك الروابط مقدمة لغايات الإطلاع عليها فقط ولا تكون لدينا أية رقابة على محتويات هذه المواقع أو المصادر، ولا نقبل تحمل أية مسؤولية بخصوصها أو بخصوص أية خسائر أو أضرار قد تنشأ عن استخدامك لها
  10. عندما يشمل الخدمات على روابط لمواقع أخرى ومصادر مقدمة من قبل الغير، إلا أننا لا نمتلك أية رقابة على محتويات هذه المواقع او المصادر، ولا نقبل تحمل أية مسؤولية بخصوصها أو بخصوص أية خسائر أو أضرار قد تنشأ عن إستخدامك لها.
  11. خدمات تطبيق مركز العاصفة تتطلب دفع رسوم من جانبكم لاستخدامها
  12. هنالك شروط اضافية عند استعمالك خدمات مركز العاصفة وهي منصوص عليها ادناه. لذلك، ولدى رغبتكم بالاشتراك في تطبيق مركز العاصفة، يرجى التمعن في قراءة الشروط الاضافية، مع العلم ان شروط خدمات موقع مركز العاصفة العامة تبقى سارية المفعول اضافة الى الشروط الخاصة لتطبيق مركز العاصفة، اذا لست من مستخدمين تطبيق مركز العاصفة فان المنصوص عليه ادناه لا ينطبق عليك:

    يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اشتراككم في خدمات تطبيق مركز العاصفة في اي وقت على خدمات مركز العاصفة. تلتزمون بان حسابكم على تطبيق مركز العاصفة هو للاستعمال الشخصي كما يستعمل للبث المتزامن كل على حدى. كما وتوافقون بانه، ولأسباب عدة (من حدود الرخص و/او حقوق الاشخاص الثالثين ا على المحتوى) بانه يمكن تفاوت امكانية مشاهدة المحتوى من جهاز لآخر.

  1. الفوترة
    • لسداد الاشتراكات سيتم قبول بطاقات Visa أو MasterCard وبطاقات الائتمان و Apple Pay و Google Pay بالدرهم الإماراتي.
    • لن نتاجر مع أو نقدم أي خدمات لـ OFAC (مكتب مراقبة الأصول الأجنبية) والدول الخاضعة للعقوبات وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
    • لا يجوز لمُستخدم موقع الويب و / أو التطبيق ممن هم قاصرون / دون سن 18 عامًا التسجيل كمستخدم للموقع ولا يجوز لهم التعامل أو استخدام الموقع والتطبيق.
    • يجب على حامل البطاقة الاحتفاظ بنسخة من سجلات المعاملات وسياسات الأعضاء وقواعدهم.
    • يتحمل المستخدم مسؤولية الحفاظ على سرية حسابه.
    • لدى تسديد ما يتوجب عليكم لدى اشتراككم في خدمات تطبيق مركز العاصفة عبر بطاقة اعتماد او اي طريقة تسديد اخرى مقبولة من مركز العاصفة، انكم توافقون صراحة على فوترتكم ودفعكم رسوم الاشتراك الشهرية أو السنوية أو الستة أشهر و رسوم اي خدمات اخرى واي رسوم و نفقات وسعر صرف العملات وضرائب من جراء استخدامكم هذه الوسيلة للدفع. لدى رغبتكم تغيير وسيلة التسديد و/او تغيير تفاصيل بطاقة الاتمان، يمكنكم وعليكم تحديث بياناتكم المتعلقة بالدفع على خدمات مركز العاصفة. لدى انتهاء صلاحية بطاقتكم الائتمانية و/او حصول اي تغيير في بيانكم المالية وعدم تغييركم و/او تجديدكم للبيانات و/او الغاء اشتراككم، انكم توافقون على استمرارنا بفوترتكم ودفعكم لنا مستحقاتكم كما وتلتزمون مسؤوليتكم عن اي مبالغ مستحقة
    • تقرون بامكانية وجود تكاليف اضافية (على سبيل المثال وليس الحصر: اشتراككم بشبكة الانترنيت/عروضات الداتا/اشتراكات/ الخ...) ("تكالبف الانترنت") وانكم تتحملون كامل مسؤولية تكاليف الانترنت اثناء استعمالكم الخدمات كما تنص عليها شبكتكم/شركة موبايلكم او جوالكم/الشركة المشغلة.
    • "الفوترة" تعني الرسوم المستحقة و/او المدينة، حسب وسيلة الدفع التي اعتمدوها. يستحق تسديد اشتراككم في بداية اشتراككم او بانتهاء فترة التجربة المجانية، اي منهما قبل الاخرى، ولدى التجديد الشهري للاشتراك الا او لدى انهائكم للاشتراك او حسابكم او تجميد او انقطاع الخدمات حسب ما جاء في هذا النص. يمكنكم متابعة تواريخ التجديد عبر خدمات تطبيق مركز العاصفة.
    • سوف نفوتر دفعاتكم المستحقة شهريا/نصف سنوية/ سنوية حيث يبدئ الشهر بيوم اشتراككم. في حال ان يوم اشتراككم ليس وارد في شهر/اشهر ما (كيوم 31 من شهر يتبعه شهر من 30 يوم)، سنفوتركم في اخر يوم من هذا الشهر. انكم توافقون على ان قيمة المبالغ المفوترة على حسابكم قد تتفاوت من شهر لآخر نظرا للعروض وخطة اشتراككم والرسوم والضرائب، وتسمحون لنا بفوترتكم وبالتفاوت بالقيم. سنعلمكم بواسطة البريد الالكتروني او رسائل الادارة على التطبيق عن اي تغيير في قيمة اشتراككم في تطبيق مركز العاصفة، الا واننا لن نستطيع اعلامكم باي تغيرات بالرسوم والضرائب
    • عند الإنتهاء من عملية الدفع، سيتم إرسال بريد إلكتروني إضافة إلى إشعار للتطبيق للمُستخدم، خلال 24 ساعة من وقت استلام المبلغ.
    • لمركز العاصفة الحق والاستنسابية المطلقة بتزويدكم بحقوق اضافية محدودة، ولمركز العاصفة الحق المطلق للقرار بنوعية وعدد الحقوق، لدى انقطاع خدمات مركز العاصفة لأسباب تقنية، على ان التزويد المذكور، اذا وجد، لا و لن يعتبر حقا مكتسبا لأي كان
  2. الإشتراك الجاري والإلغاء

    ان اشتراككم مع مركز العاصفة للأخبار والإعلان سيبقى ساري المفعول على اساس شهري/نصف سنوي/سنوي الا اذا ولحين الغائكم الاشتراك او لحين انقطاع و/او توقيف الخدمات استنادا للشروط. مركز العاصفة للأخبار والإعلان لا يدعم خدمات استعادة المبالغ المدفوعة. عليكم الغاء اشتراككم لتفادي فوترتكم قبل تاريخ التجديد الشهري. سنزيد اي رسوم و/او ضرائب –ان وجدت – على فاتورتكم الشهرية. لدى الغائكم لاشتراككم، يسري الالغاء من نهاية الشهر الذي جرى فيه الالغاء حيث لن يكون هنالك استعادة لأي مبالغ مدفوعة في هذا الاطار. يمكنكم الغاء اشتراككم عبر خدمات تطبيق مركز العاصفة.

  3. مبالغ غير مدفوعة

    يحتفظ مركز العاصفة بكامل حقوقه بالمطالبة باي مبالغ مرتبطة بتطبيق مركز العاصفة وغير مدفوعة من قبلكم. تبقى كامل مسؤوليتكم لايفاء كامل المبالغ والرسوم ومصاريف واتعاب اي معاملة و تنفيذ و تحصيل المبالغ عبر اي وسيلة كانت (شركات تحصيل، محاماة، قضاء، تحكيم، الخ...).

  4. تجربة مجانية

    في بعض المناسبات، ولبعض العملاء المتأهلين، يسمح لنا بالتمكين ما استخدام تطبيق مركز العاصفة كتجربة مجانية. بحال تلقيتم تمكينكم من تجربة مجانية، سنعلمكم بشروط التجربة ومدتها. لا يمكن دمج التجربة المجانية مع اي عروضات اخرى.

    تراككم الذي اخترتموه بواسطة وسيلة الدفع التي اخترتموها (مع اي ضرائب و رسوم)، الا اذا الغيتم اشتراككم قبل انتهاء التجربة المجانية. لذلك يتوجب عليكم تحديد وسيلة الدفع لدى تسجيلكم في التجرية المجانية.

    عليكم اخذ العلم والاحتياط حيث ان مركز العاصفة لن يعلمكم بنهاية التجرية المجانية وبدئ الفوترة. لذلك، ولتفادي الفوترة، عليكم الغاء الاشتراك في تطبيق مركز العاصفة قبل اليوم الاخير للتجربة المجانية. يمكنكم الغاء اشتراككم عبر خدمات تطبيق مركز العاصفة. ان اشتراككم في تطبيق مركز العاصفة سيبقى ساري المفعول على اساس شهري/نصف سنوي/سنوي الا اذا ولحين الغائكم الاشتراك او لحين انقطاع و/او توقيف الخدمات استنادا للشروط. يمكنكم الغاء اشتراككم كما نصت عليه الفقرة الاشتراك الجاري والالغاء

    لدى اشتراككم في تطبيق مركز العاصفة عبر عروضات لشرائكم منتجات و/او خدمات من طرف ثالث، انكم توافقون بان مركز العاصفة غير مسؤول باي وجه عن المنتجات و/او الخدمات من الطرف الثالث

  5. حسابات وتسجيل:

    من وقت لآخر قد نقدم خدمات تتطلب تسجيلكم او فتح حساب على تطبيق مركز العاصفة. في هذه الحالة، ولدى فتحكم لحساب مع تطبيق مركز العاصفة، تطبق الشروط الاضافية ادناه:

    • تكونوا مسؤولين شخصيا لدى استعمالكم او استعمال لشخص غيركم لحسابكم الخاص. لدى استعمال شخص ثالث لحسابكم، توافقون على حمل كامل المسؤولية عن الاستعمال كما وتؤكدون رضوخ الشخص الثالث للشروط كاملة.
    • جميع المعلومات التي تدلون بها لدى تسجيلكم يجب ان تكون صحيحة ودقيقة. عليكم المحافظة على سرية كلمتكم السرية. ليس عليكم نشر كلمتكم السرية لأي ممثل عن تطبيق مركز العاصفة. بما انكم تبقون مسؤولون شخصيا عن استعمال حسابكم الخاص، عليكم تامين وحفظ وعدم مشاركة كلمتكم السرية. عليكم اعلام خدمة العملاء على تطبيق مركز العاصفة في حال علمتم او شكيتم باستعمال غير مرخص لحسابكم، كما واعلامنا باي تغيير في المعلومات وبياناتكم في حال نريد التواصل معكم
    • مكنكم الغاء حسابكم عبر خدمات مركز العاصفة. اذا كنتم مشتركين في تطبيق مركز العاصفة عليكم الغاء اشتراك تطبيق مركز العاصفة قبل تمكنكم من الغاء حسابكم. رجاءا الاطلاع على فقرة الاشتراك الجاري والالغاء اعلاه للتعليمات عن كيفية الغاء اشتراككم في تطبيق مركز العاصفة

    نحتفظ بحق انهاء او منع استعمال حسابكم او استعمالكم لخدمات تطبيق مركز العاصفة او استعمال مشاهدة المحتوى في اي وقت، ولاي وقت، دون انذار مسبق او مسؤولية على مركز العاصفة، في حال اشتبه و/او تبين لمركز العاصفة ولسلطته الاستنسابية، انكم خالفتم اي شرط من الشروط او القانون او نص قانوني او قمتم بأعمال غير مناسبة او لأي سبب آخر. كما ونحتفظ بحقنا بانهاء حسابكم بحال كان هذا الاستعمال عبئ على خدماتنا و/او معداتنا..

  6. عمليات الشراء داخل التطبيق
    • في حال استخدام تطبيق مركز العاصفة ، الدفع سيتم من خلال ادخال بيانات البطاقة الائتمانية في حال تأكيد عملية الشراء.
    • رسوم الاشتراك قد تختلف بناء على البلد أو طريقة الدفع المعرفة على حسابك المستخدم.
    • سيتم الإقتطاع التلقائي لتجديد الإشتراك إلا في حال الغاء تجديد الإشتراك قبل إنتهاء الإشتراك الحالي
    • سيتم منح فترة التجربة المجانية مرة واحدة فقط لكل حساب
  7. يتم تقديم المحتوى على الخدمات دون أية ضمانات أو شروط أو تعهدات بدقتها

  8. بالنسبة لاستخدامك للخدمات، نحن وأي من شركات المجموعة أو المسؤولين أو المدراء أو الموظفين أو المساهمين أو الوكلاء فيها لا نتحمل أية مسؤولية تجاه كمية أو نوع أية خسائر أو أضرار قد تتعرض أنت أو الغير (بما في ذلك دون حصر أية خسائر أو أضرار تأديبية أو تبعية مباشرة أم غير مباشرة، أو أية خسائر في العائدات أو الأرباح أو الشهرة التجارية أو البيانات أو العقود أو استخدام الأموال، أو الخسائر والأضرار الناجمة عن أو ذات الصلة بتعطيل الأعمال بأي شكل من الأشكال، وسواء كانت نتيجة المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك دون حصر الإهمال)، أو العقود أو خلافه) فيما يتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام أو تبعات استخدام الخدمات، بما في ذلك دون حصر ما تتسبب به الفيروسات من أضرار لمعدات حاسوبك أو البرمجيات أو البيانات أو ية ممتلكات خاصة بك، بسبب دخولك أو استخدامك أو تصفحك للخدمات.

  9. إن ما سبق ذكره لا يؤثر على أية مسؤولية لا يمكننا استثناؤها أو الحد منها بموجب الفانون النافذ.

  10. انت توافق على تعويضنا وتعويض شركاتنا التابعة ومدرائنا ومسؤولينا وموظفينا ووكلائنا المعنيين، وكذلك مرخصيهم ومورديهم، عن ومقابل أيّ من وكافة المطالبات أو الإجراءات أو الدعاوى أو المرافعات، وكذلك أيّ من وكافة الخسائر والالتزامات والأضرار والتكاليف والنفقات (بما فيها الرسوم القانونية المعقولة) والتي تنشأ عن:

    • أي تضليل أو تصرف أو إغفال من قبلك فيما يتعلق باستخدامك للخدمات؛
    • عدم التزامك بأيّ من هذه الأحكام والشروط.
  11. تكون لمحاكم أبوظبي الاماراتية سلطة الاختصاص القضائي الحصري على أية مطالبة تنشأ عن أو تتعلق بزيارة للخدمات.

  12. تخضع هذه الشروط وأي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو تتعلق بها أو بموضوعها أو صياغتها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) وفقاً لقوانين الامارات العربية المتحدة.

في حال كانت لديك أية استفسارات أو تساؤلات حول أية مادة تظهر على الخدمات، يرجى اعلامنا عبر التواصل معنا عن طريق الايميل او تطبيق مركز العاصفة.

شكراً لك لإطلاعك على هذه الشروط وزيارة الخدمات.